اخبار مخيم البداوي

موكب جنائزي مهيب في وداع القائد الوطني الفلسطيني الشهيد علي عبد الرحمن (أبو خالد العمال) في مخيّم البداوي

إعلام حركة فتح _ شمال لبنان
في موكب جنائزي مهيب، شيّعت حركة “فتح” وجماهير شعبنا من مخيّمات الشمال القائد الوطني الشهيد المناضل علي عبدالرحمن (أبو خالد العمال) إلى مثواه في المقبرة القديمة في مخيم البداوي اليوم الأحد ٢٣-٦-٢٠٢٤.
وقد شارك في التشييع أمين سرّ فصائل (م.ت.ف) وحركة “فتح” في الشمال الأخ مصطفى أبو حرب وأعضاء قيادة المنطقة، والإخوة في الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين، وممثلون عن الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية، وأمين سرّ وأعضاء وكوادر من شعبة البداوي، وفعاليات وطنية وروابط اجتماعية، وحشود من أبناء مخيمات الشمال.
وبعد الصلاة على جثمانه الطاهر في مسجد الخليفة عمر بن الخطاب عقب صلاة الظهر، حُمل جثمان الشهيد على أكتاف المشيعين، وتقدم الموكب الجنائزي حملة الأكاليل لفرق من الكشافة والأشبال والزهرات، ووري الثرى في المقبرة القديمة في المخيم.
كما تم وضع أكاليل من الزهور على ضريح الشهيد باسم حركة “فتح” قيادة الساحة اللبنانية، وباسم حركة “فتح” قيادة منطقة الشمال، وباسم اللجنة الشعبية الفلسطينية في مخيم البداوي.
وبعدها تقبّلت قيادة حركة “فتح” وآل الشهيد ومحبيه وأقاربه التعازي من المعزين.
لقد ترك القائد الوطني الشهيد المناضل علي عبد الرحمن “أبو خالد” أثرا طيبا في مسيرته النضالية الوطنية، إذ حمل هموم أبناء شعبنا مدافعا عن حقوقهم، وأفنى جلّ حياته في خدمة شعبنا الفلسطيني وقضيتنا الوطنية وحركتنا الرائدة والدفاع عن قرارها الوطني المستقل.
تغمّد الله الشهيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته برفقة النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

مقالات ذات صلة